-->
أسامة برو أسامة برو
recent post

آخر الأخبار

recent post
recent post
جاري التحميل ...
recent post

هذا هو السبب الرئيسي في تناقص الاشتراكات للعديد من اليتوبر | لا تقع في الخطأ


لاحظنا في الاونة الاخيرة نقصان ملحوظ للمشتركين لعدد كبير من القنوات العربية و تفاجئ جميع اليوتوبر بهذا النقصان لانه بصراحة تحطيم للمدون او اليوتوبر نظرا للمجهودات التي يقدمها هذا الاخير لارضاء المتابعين . من هاؤلاء من اتهم اليوتيوب و منهم من اتهم متابعينه، و في هذه التدوينة سنعرض عليكم سببين لا تالث لهما هما المسؤولين على هذا التعثر.

  • تبادل الاشتراكات
بات تبادل الاشتراكات في وطننا العربي و يظن البعض انه يمكن يصل به الى عدد كبير من المشتركين  لكنه في وجهت نظري و وجهت نظر العديد من اليتوبر حتى ان وصلت به الى اكبر عدد من المشتركين فيظل هاؤلاء المشتركين عبارةعن جماد في قناتك بدون تفاعل و لا مشاهدات لان هاؤلاء المشتركين عبارة يشتركون على مصلحة خاصة، و بذالك مع مرور الوقت قد يمل هذا الجماد و يريد حذف الاشتراك من قناتك.

  • قوانين اليوتيوب الجديدة
جاءت اليوتيوب هذا العام بقوانين جديدة لعل ابرزها حذف العديد من القنوات التي لم تثبت الملكية او لا تقدم محتوى راقي او انها عبارة عن جماد لا يشارك الفيديوهات و بدالك هذا الاخير كان مشترك بقناتك و حذفت قناته و منه سيلغى اشتراكه و لنظرك للسبب الاول ستقتنع ان ليس لليتيوب ذنب في ذالك بل انت المسؤول على ذالك لان الدعم لبعضكم البعض ليس هكذا بل عن طريق تفاهم و اقتناع للمشترك بمحتواك.

كان هاذين السببين هما الرئيسيين للنقص الملحوظ في الاشتراكات على اليوتيوب و كانا مجرد تحذير مني انا اسامة على متابعيني الاوفياء لتفادي الوقوع في نفس الخطأ.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

أسامة برو

2017